fb
logo
خدمات تطوير المواقع في الأردن

خدمات تطوير المواقع في الأردن

في ظل التطور والتوسع الاقتصادي تمكنت شركتنا من توفير العديد من خدمات تطوير المواقع في الأردن التي تساعدك في تطوير موقعك والحصول على المزيد من المميزات التي تجذب العملاء إليك بسهولة، حيث نتمكن من توفير الكثير من الخدمات المختلفة التي تساعد على تطوير المواقع والبوابات الإلكترونية لإمكانية تعزيز العلامة التجارية الخاصة بشركتك أو مؤسستك.

وجذب أعداد كبيرة من العملاء المحتملين المهتمين بما تقدمه من منتجات أو خدمات على موقعك الإلكتروني، ويتم توفير جميع الخدمات من خلال فريق من المحترفين في تصميم وتطوير المواقع لتتمكن من الحصول على أفضل النتائج التي تساهم في ازدهار شركتك.

خدمات تطوير المواقع في الأردنPicture background

يمكنك الحصول على العديد من خدمات تطوير المواقع في الأردن التي تساعدك في الحصول على زيادة أعداد المستخدمين والزوار لدى موقعك، مما يعود عليك بالكثير من الأرباح المالية والقدرة على التوسع وانتشار علاماتك التجارية على نطاق واسع في العديد من البلدان، ومن أبرز الخدمات التي يمكنك الحصول عليها التالي:

تصميم وتطوير المواقع المتخصصة

يدرك فريق العمل من المصممين والمطورين على أهمية المواقع الإلكترونية وتأثيرها في تحقيق أكبر نجاح متوقع لشركتك، لذا نعمل على تحقيق أكثر أهداف تتمكن من بناء موقعك الإلكتروني مع تحقيق كافة الأهداف والإرشادات الخاصة بعلامتك التجارية، كما يتم تطوير الموقع من خلال إضافة العديد من التصميمات المبتكرة الفريدة والجذابة التي توضح مهارات شركتك ومميزاتها، والتي تجذب العديد من العملاء إليك.

تطوير المواقع مع تحسين محركات البحث المستمرة

من أبرز خدمات تطوير المواقع في الأردن التي يمكنك الحصول عليها هي تطوير الموقع الإلكتروني الخاص بك بما يتناسب مع محركات البحث، من خلال إقامة العديد من الحملات المناسبة التي تساعد في تصدر نتائج البحث على العديد من محركات البحث الشهيرة والتي تتمكن من خلالها تعزيز علامتك التجارية وتحسين معدل ظهور موقعك زيادة المتابعين والزوار المستهدفين.

مرحلة التخطيط للموقع الإلكتروني

يعمل المبرمجين والمصممين لدينا على توفير أعلى جودة من خدمات تطوير المواقع في الأردن من خلال تطوير الموقع وإعداد خطة تصميم للهيكل الأول للموقع والتأكد من إتاحة كافة العناصر اللازمة لإنجاح موقعك وتصدره في نتائج محركات البحث.

تطوير HTML / CSS للواجهة الأمامية

يعمل المصممين ومطوري المواقع الإلكترونية على تطوير موقعك من خلال استخدام HTML و CSS وJavscript، ليصبح الموقع الخاص بك يتناسب مع العديد من الأجهزة وأنظمة التشغيل المختلفة، لكي يتمكن أي من العملاء من تصفح الموقع بسهولة على أجهزة الكمبيوتر والهواتف والأجهزة المحمولة وغيره، لتتمكن من نشر علاماتك التجارية على نطاق واسع في العديد من البلدان المختلفة.

تحليل المنافسين

لكي تتمكن من تحقيق أقصى نجاح متوقع يجب عليك دراسة المنافسين والتعرف على المميزات المتاحة في مواقعهم لتعمل على توفيرها في موقعك بأعلى مستوى من الجودة، وذلك ما يعمل عليه فريق من المصممين حيث يبدأ الفريق بتحليل استراتيجيات المنافسين ليتمكنوا من وضع أفضل استراتيجية تتناسب لتطوير موقعك لتتمكن من التغلب عليهم.

تطوير الواجهات الخلفية

بالإضافة إلى تطوير الواجهات الأمامية يعمل المصممين لدينا على تطوير الواجهات الخلفية الخاصة بالموقع، فهي من أبرز خدمات تطوير المواقع في الأردن والتي تزيد وتعزز من مكانته من خلال جعل موقعك متخصص بشكل أكبر، وإضافة خاصية ترحيل البيانات، ومساعدتك في إدارة المحتوى بشكل احترافي.

إنشاء وتطوير الخوارزمية لمواقع التجارة الإلكترونية

إنشاء وتطوير الخوارزمية لأي من المواقع الإلكترونية من أحد أهم المراحل التي يعتمد عليها عن البدء في تطوير المواقع التجارية حيث تتيح نظرة شاملة على المشروع، لتتمكن من الإطلاع على كافة الجوانب والأقسام المتاحة على الواجهة الأمامية والخلفية للموقع من خلال دراسته والتعمق به بشكل أكبر.

تصميم الموقع حسب الطلب

نتمكن من العمل من البداية حيث نتمكن من تصميم أي من المواقع التي ترغب بها وملئها بالتصميمات التي تفضلها، حيث يعمل فريقنا على تسخير كافة مهاراتهم وكفاءتهم لإنشاء نظام فعال لإدارة تجارتك الإلكترونية أي أنه موقع جذاب بشكل مرئي وعملي أيضًا.

دعم بطاقات الائتمان

إذا كنت ترغب في إضافة طرق دفع مناسبة على موقعك الإلكتروني، يمكنك الاستعانة بخدمات تطوير المواقع في الأردن التي تتيح أفضل الخبراء القادرين على ربط موقعك مع بوابات الدفع الإلكتروني المتعارف عليها في جميع أرجاء الأردن.

عمليات التنسيق بين ERP و Amazon و eBay والأسواق الأخرىPicture background

يمكنك ربط موقعك مع برنامج ERP أو أي برنامج من البرامج الخاصة بالجهات الخارجية الأخرى التي تحافظ على مزامنة البيانات الخاصة بموقعك وتوفيرها في أي وقت بشكل سريع وفعلي، كما تتيح تجربة مريحة وسهلة لأي من الزوار مستخدمي الموقع الإلكتروني الخاص بك.

دعم وصيانة المواقع الإلكترونية

إذا كنت تمتلك موقع إلكتروني تجاري فإنه يعد من أحد مصادر الربح لك وتتمكن من خلاله تحقيق العديد من الأرباح من المبيعات والمنتجات التي توفرها، خاصة وإذا كان هناك العديد من العملاء يعتمدون على موقعك في توفير احتياجاتهم، فيجب عليك إدارة الموقع الإلكتروني بشكل مناسب والحرص على توفير الصيانة الدورية التي تحميه من التعطل أوقات الضغط وتزايد الطلب على الموقع.

لذا يعمل فريق العمل لدينا على توفير خدمات تطوير المواقع في الأردن التي تتضمن الدعم والصيانة، فبمجرد استعانتك بنا نتمكن من توفير أقصى مستوى من الأمان والحماية للعملاء عند التسوق في متجرك الإلكتروني أو عند إضافة أي من التحديثات الجديدة على الموقع.

مميزات فريق تطوير المواقع في الأردن

موقع التجارة الإلكترونية يعد المفتاح الأساسي لأي من المؤسسات أو الشركات التي تعمل من خلال البيع بالتجزئة من خلال شبكات الإنترنت، لذا يدرك فريقنا أهمية تطوير المواقع الإلكترونية التي تساعدك في زيادة الأرباح من خلال توفير العديد من المقومات التي تجذب العملاء إليك.

حيث يتيح برنامج إدارة الموقع الذي نعمل على توفيره لك إمكانية التوسع والتعديل على أقسام المواقع الخاص بك، فيعمل فريقنا على إنشاء العديد من المميزات ودمج موقعك مع برامج تخطيط موارد المؤسسات، والعمل على جميع البيانات المختلفة، وتخصيص المزيد من الحلول التي تساعد على تحقيق أهدافك الإلكترونية، ومن مميزات التعاقد مع فريق تطوير المواقع في الأردن التالي:

  • نتيح أقوى البرامج حول عربة التسوق المتاحة على موقعك الإلكتروني، مع إتاحة أدوات تعمل على تحسين محركات البحث وأيضًا كوبونات التسويق وغيرها من الأدوات التي تساعد على زيادة حركة الزيارات على موقعك.
  • يعمل فريقنا على توفير موقع إلكتروني يتيح تجربة سهلة ومريحة للعملاء من خلال أحدث التقنيات المتطورة التي تساعدهم في تصفح الموقع بسهولة.
  • من خلال خدماتنا التي تساعد في تصميم موقع إلكتروني يتناسب مع العديد من الأجهزة وأنظمة التشغيل المختلفة يمكنك الحصول على زيادة كبيرة في المبيعات، وبالتالي زيادة أرباحك بنسبة كبيرة.

وهكذا نكون قد تعرفنا خلال هذا المقال الخاص بعرض خدمات تطوير المواقع في الأردن على كافة المميزات والخدمات التي يمكنك الحصول عليها عند الاستعانة بشركتنا المتميزة التي تعمل على تحسين موقعك لتحقق نجاح كبير في وقت قياسي.

معلومات عنا

هل تعتقد أن علامتك التجارية تحتاج إلى مساعدة من فريق مبدع؟ اتصل بنا لبدء العمل في مشروعك!

اقرأ أكثر

        

هل تبحث عن

whatsapp